Top Ad unit 728 × 90

جديد الموضوعات

عرض محدود : سارع بالتسجيل في هذا الموقع المنافس لجوجال أدسنس وأحصل على 10 دولار عن نفسك وعن كل مشترك جديد من خلالك

CPMaffiliation شركة جديدة للإعلانات تنافس شركة أدسنس , ولكن لا يهمنا كيف ستعمل في المستقبل , وهل هي سوف تتفوق أو تثبت جدارتها أم لا , ما يهمنا الآن هو الربح المجاني الذي تتيحه هذه الشركة من خلال التسجيل في موقعها , وهو حصول المشترك على 10 دولار فقط بعد تسجيله بثوان .


طريقة عمل هذه الشركة CPMaffiliation ببساطة هي أنك تضع كود الإعلانات في مكانه ثم تكسب المال , ولكن المفاجئة أنك تربح المال من خلال مرات الظهور وليس من خلال النقر على الإعلانات وهذا يتيح لك إذا كنت مهتم بعملية جمع المال من خلال الإعلانات أو لديك اكثر من موقع تود عرض الإعلانات عليهم ولديك زوار إذا فأنت سوف تحصل على المال أسرع.



المفاجئة في هذ الموقع أن كلما سجل أحد من خلال رابط الإحالة الخاص بك حصلت على 10 دولار عن كل شخص ولكنك لم تقبض أموالك إلا بعد وصولك إلي 50 دولار أي بعد تسجيل 4 أفراد فقط ولا بؤثر ذلك على أصدفائك لأنهم سوف يحصلون كلا منهم عند التسجيل على مبلغ 10 دولار وهكذا , ورابط الإحالة الخاص بك سوف تجده في الايميل الذي سوف ترسله لك الشركة سوف تجده في آخر الإيميل وايضاً سوف تجد أكواد جاهزة للوضع في الموقع المراد وضع الإعلانات به بجميع المقاسات فلذلك إذا كنت مهتم بالإعلانات فأحفظ هذا الإيميل جيداً , أما إذا كنت لا تهتم فلا تهتم به.


للتسجيل في هذا الموقع  CPMaffiliation يتطلب منك أن تضع رابط لموقعك أو أي موقعك أخر اذا كنت لا تمتلك موقع ينتهي COM. مثلا أو NET.

وتستطيع مستقبلا تغيير أو إضافة مزيد من المواقع , وموقع CPMaffiliation سهل وغير معقد.





رابط التسجيل في هذا الموقع : أضغط هنا


للأمانة العلمية الموضوع مقتبس



عرض محدود : سارع بالتسجيل في هذا الموقع المنافس لجوجال أدسنس وأحصل على 10 دولار عن نفسك وعن كل مشترك جديد من خلالك Reviewed by baqet amal on 4:24 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by عييش النت - 3eesh Elnet © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.